Q8y_Fa9la
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Q8y_Fa9la

................

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كاكا : أنا لست فناناً كبيراً مثل مارادونا

كاتب الموضوعرسالة
Mr.A7MDOO
Admin
Mr.A7MDOO

المساهمات : 30

كاكا : أنا لست فناناً كبيراً مثل مارادونا Empty
مُساهمةموضوع: كاكا : أنا لست فناناً كبيراً مثل مارادونا   كاكا : أنا لست فناناً كبيراً مثل مارادونا Icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 2:08 am

كاكا يقول : "أنا أعرف حدودي جيداً , وسأعمل دائماً على تحسين مستواي ..."

رفض ريكاردو كاكا نجم البرازيل مقارنته بمدرب الأرجنتين الحالي دييجو أرماندو مارادونا قائلاً "أنا لست فناناً كبيراً كمارادونا ... إنما أعتبر نفسي لاعباً متكاملاً ..."
وتابع كاكا -في تصريحه خلال المؤتمر الصحفي على هامش المباراة الكبيرة بين الأرجنتين والبرازيل المقامة فجر الغد- بأنه لم يصل بعد إلى مستوى الأسطورة الكروية الأرجنتينية مارادونا وربما لن يصل إليه ابداً مهما طال الزمن.
وأضاف مايسترو الميلان السابق والريال الحالي موضحاً "لست فناناً كبيراً مثل مارادونا. أنا لاعب متكامل لكنّي أعرف حدودي و إمكانياتي جيداً , وسأعمل دائماً على تحسين مستواي. كرة القدم اليوم هي لعبة بدنية فالموهبة لم تعد كافية للنجاح. الحل الأمثل هو المزج بين فن اللعب و بين الكفاءة والقدرة على تقديم الكثير ..."
ولم يكتفِ لاعب ريال مدريد الجديد بالحديث عن مارادونا فقط , بل تجاوز ذلك بالحديث عن خليفته في الميادين الكروية الأرجنتيني الأخر ليونيل ميسي و الذي إعتبره أيضاً كاكا واحداً من أفضل اللاعبين على مر التاريخ وأبرز المرشحين لنيل لقب أفضل لاعب في العالم لسنة 2009 مضيفاً "ميسي لاعب يعطي توازناً كبيراً للفريق , أعتقد بأنه سيكون المرشح الأبرز هذه السنة لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم ..."
وعلى الرغم من ذلك , لم يخفِ كاكا أبداً طموحه لنيل هذا اللقب مجدداً بعد أن توج به سنة 2007 , مؤكداً أن كريستيانو رونالدو إستحقها الموسم الماضي وهو سعيد جداً بمجاورته هذا العام في ريال مدريد.
https://q8y-fa9la.rigala.net

كاكا : أنا لست فناناً كبيراً مثل مارادونا
صفحة 1 من اصل 1